Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
12

: 5 يونيو 2006

إن صلواتنا ستتركز اليوم حول السرطان الذي يفتك بلا رحمة حياة الملايين من العائلات الإيرانية . إنه الهيروين والأفيون.

إن الهيروين والذي يمكن توفيره بغاية السهولة يصل إلى إيران عبر حدودها مع أفغانستان. وبحسب تقرير الأمم المتحدة لعام 2005م ، فإن إيران لديها أعلى نسبة إدمان على الأفيون في العالم . ويقدر عدد المدمنين ما يتراوح بين 3-5 ملايين مدمن في إيران ، مما يشكل معاناة كبيرة.

إن المدمنين يعانون بشكل كبير ، والكثير منهم ينتهي به المطاف ميتاً ، هذا بالإضافة إلى العذاب الذي تعيشه أسر المدمنين بسبب الآثار الجانبية للإدمان . فالملايين من الآباء واللأمهات ، هم على استعداد تام أن يضحوا بحياتهم في سبيل ألاّ يفقدوا أحد أحبائهم كنتيجة لإدمان المخدرات.

إن عدد الأسر التي فقدت والداً بسبب الإدمان لا يمكن حصرها ، هذا بالإضافة إلى العبء الكبير الذي تتحمله الأمهات في تربية وتنشئة الأطفال بمفردهم . أضف إلى هذا كله الشعور بالخزي الذي يعتري العائلة عندما يسجن أحد أفرادها كنتيجة للمخدرات .

ومن أجل هذا كله ، دعونا نأتي اليوم ونصرخ أمام الرب حتى يرحمنا ويقضي على هذه الأزمة التي تنهش لحم الأسر الإيرانية:-

  • لنصل كي تمنع السلطات الإيرانية دخول المخدرات إلى إيران . لنصل ضد كل المجموعات والمنظمات التي تجمع المال عن طريق معاناة الناس. ولنصل ضد كل فساد يعطي المجال لتوافر المخدرات.
  • لنصل من أجل كل مدمن يريد أن يطلق في الحرية من براثن المخدرات . لنصل أن يعلن لهم بشكل خاص عن محبة وقوة يسوع المسيح المصلوب . لنطلب أن يقيم الله جيشاً من المؤمنين المملوؤين بالروح القدس ، حتى يقدموا رسالة رجاء للمدمنين .
  • لنصل من أجل عائلات المدمنين ، و أن يأتي الله بالتعزية على قلوبهم . لنصل كي تطلب هذه العائلات يسوع وتحس بلمسته كما حدث مع الأبرص.
  • لنصل من أجل الشباب الذين يقعون تحت إغراء تجربة الهيروين للمرة الأولى . لنصل أن يتكلم الروح القدس إلى قلوبهم ويحذرهم . لنصل أن تفتح أعينهم فيعرفوا أن يسوع وحده هو من يقدر أن يسدد كل احتياج.

شكراً من أجل صلواتكم ،،،

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login