Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
1

 25 مايو 2006

أهلاً و سهلاً بكم في اليوم الأول من حملة "الصلاة من أجل إيران". أنكم تشاركون الآلاف بل الملايين من المؤمنين في جميع أنحاء المعمورة الذين يصلون و يصومون من أجل إيران في هذه الأوقات المتأزمة.

في سفر دانيال 26:6-27 يقول الملك الفارسي داريوس: "من قبلي صدر أمر بإنه في كل سلطان مملكتي يرتعدون و يخافون قدام إله دانيال لأنه هو الإله الحي القيوم إلى الأبد و ملكوته لن يزول و سلطانه إلى المنتهى. و هو ينجي و ينقذ و يعمل الآيات و العجائب في السموات و في الأرض. هو الذي نجّى دانيال من يد الأسود".

لقد حكم إيران في و قت من الأوقات قادة أتقياء. فالملك كورش هو أول من أعلن عن حقوق الإنسان و يشار إليه في سفر أشعياء على أنه مسيح الله و راعيه. كما صلى الملك دايوس قائلاً: يا رب إحم بلادي من الأعداء و المجاعة و الشر.

إن إيران لا تحتفظ بأي علاقة صداقة حقيقية مع الشرق أو الغرب في الوقت الحالي على عكس ما كانت عليه في العهد القديم. و كنتيجة لسياستها النووية فإن إيران تواجه خطر الحرب المدمرة. فالأمة التي كانت تعيش في حالة من الرفاهية في الماضي ها هي الآن تعاني الأمرين. إن أعلى معدل لإدمان المخدرات في العالم أجمع هو في إيران و بحسب تقرير رسمي للحكومة الإيرانية في نوفمبر 2005 فإن 21% من الإيرانيين يعانون من الكآبة المرضية. إن البطالة، الفقر و الدعارة هي من بين بضع أشياء آخذة في النمو في إيران بالإضافة إلى الخداع الذي امتدت اطنابه و انتشرت في أنحاء البلاد.

و خلال الأربعون يوم القادمة سنصلي و نتشفع من أجل إيران ليأتي الرب بنعمته و رحمته عليها واضعين نصب أعيننا أن الرب يحب إيران و شعبها الذي يربو الى 70 مليون نسمة. و في كل يوم سنرسل لكم طلبات لكي تصلوا معنا من أجل شعب و كنيسة إيران.

إلا أننا سنرفع صلواتنا اليوم بشكل عام لأجل إيران. فانضموا إلى الكثير من المؤمنين حول العالم الذين يصلون:

  • لنصل أن يسمع الرب صوت المسحوقين و المضطهدين، و ليرى الظلم المتفشي في البلاد و التهديدات الشريرة.
  • لنصل ان الرب في رحمته يزور هذه الأرض القديمة جالباً معه الشفاء، و الفهم الحقيقي للتغيير و الحق. لنرفع صلواتنا للرب حتى تأتي نهضة روحية حقيقية على هذه الأمة.
  • لنصل أن الرب يقيم قادة أبرار ليحكموا هذه الأمة و يكرموا إله دانيال. كذلك، ان يكرموا حياة الإنسان و يحترموا الحرية.

شكراً لمشاركتكم معنا في الصلاة من أجل إيران.

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login