Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
7

اليوم السابع

هنالك مثل إيراني قديم يقول : "إن أردت تعلم الحقيقة ، فاستمع للأطفال" .

يمكننا أن نعرف الكثير عن واقع إيران من خلال النظر إلى الأطفال ألإيرانيين . ف 28 مليون نسمة من تعداد السكان في إيران هم دون سن الثامن عشر ، مايشكل 40% من إجمالي عدد السكان. وبحسب تقرير وزارة الصحة الإيرانية ، هنالك ما يزيد عن 2 مليون طفل يعانون من الكآبة ، وهذا التقرير المروع يتكلم بصدق عن أسقام هذه الأمة.

فكل الأطفال الذين ولدوا بعد الثورة الإسلامية ، كبروا في ظل نظام إسلامي صارم . فهؤلاء جميعا لم تسنح لهم الفرصة مطلقا ليسمعوا كلمة الإنجيل ، أو يتعلموا عن يسوع الذي كان يحب الأطفال ويقبلهم .

وإن لم يتراءى الرب برحمته ويغير شعب إيران ، فإن مستقبل 28 مليون طفل سيكون مليء بالكآبة. فالملايين من الأطفال الأبرياء يعيشون في بيوت قد دمرها الادمان على المخدرات ، وأمهات معتدى عليهن ، وزيجات غير سعيدة ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن المستقبل الاقتصادي للبلاد غير واضح المعالم مع وجود بطالة تتجاوز الـ50% لمن هم في سن ما بين 15 – 29 سنة .

إن هذا الجيل منفتح بشكل لم يسبق له مثيل كي يسمع ويتعلم عن يسوع . ولو أن الفرصة سنحت لكل طفل إيراني حتى يعرف عن محبة يسوع ويسمع قصة الصليب ، فإن إيران ستكون على بعد خطوات قليلة من أن تصبح أمة مسيحية .

ولأجل هذا كله ، دعونا نطلب الرب بإيمان من أجل الأطفال الإيرانيين .

  • لنصل من أجل وصول محبة يسوع لملايين الأطفال الإيرانيين في السنوات الخمس القادمة .
  • لنصل لله أن يقيم فعلة وحاملي رؤى ممن يعلنون أنجيل المسيح للشباب الإيراني.
  • يوجد في الوقت الحاضر أقل من 10 كتب مسيحية للأطفال باللغة الإيرانية ، وهنالك حاجة ملحة لعدد أكبر. لنصل من أجل المشاريع الحالية لإصدار كتب مسيحية تساعد في الوصول للأطفال .

شكراً لأجل صلواتكم.

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login