Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
اليوم 15

8 يونيو 2006

"ولست أسأل من أجل هؤلاء فقط ، بل أيضا من أجل الذين يؤمنون بي بكلامهم . ليكونوا الجميع واحداً كما أنك أنت أيها الآب فيّ وانا فيك، ليكونوا هم أيضاً واحداً فينا ليؤمن العالم أنك أرسلتني .

وأنا قد أعطيتهم المجد الذي أعطيتني ليكونوا واحداً كما أننا نحن واحد".

أن أجمل و أشهر السجاد في العالم يحاك في إيران. فمئات الآلاف من الخيوط الصوفية أو الحريرية تحاك معاً لتشكل تصميماً جميلاً ينبض بالحياة و الذي يبعث في النفس السرور و البهجة. فالسجاد يجلب جواً من الدفئ في أنحاء المنزل.

و نحن اليوم نريد أن نصلي من أجل الوحدة في الكنيسة الإيرانية تماماً كمل كان الرب يسوع يصلي في يوحنا 17. و دعونا نطلب من الرب أن يتحد قادة الكنيسة و المؤمنين في إيران كي يشكلوا معاً كنيسة رائعة الجمال، متحدة و تنبض بالحياة تبعث الدفئ و الأمان في نفس الأمة.

  • لنصل أن يكسو الرب الكنيسة في إيران باتضاعه و قداسته. لنصل أن يكون هنالك روح غفران حقيقي. لنصل أن ينقي الرب كنيسته من روح تامنافسة و الشكوى و الإنتقاد.
  • لنصل أن الكنيسة في إيران تأتي إلى اتحاد كامل و أن تبطل كل مؤامرات العدو. لنصل أن خدام الرب يقفون كتفاً بكتف و هم يعبدون و يخدمون الآب.
  • لنصل أن تكون الكنيسة نلبضة بالحياة في وجه الإضطهاد و المقاومة. لنصل أن يمتلئ كل تابع ليسوع المسيح بالحب ناحية الشعب الإيراني و يمتلؤا بالعاطفة و التصميم ليعلنوا رسالة الصليب لكل إيراني.

شكراً لأجل صلواتكم.

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login