Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
اليوم السادس

المحنة النووية

إن إيران وطموحاتها النووية التي تملأ العناويين الرئيسية في الصحف والأخبار ، تذكرنا وباستمرار أننا في قلب محنة عالمية يمكن أن تقود إلى حرب مدمرة بكل الأشكال.

إن الكتاب المقدس يعلمنا أن نصلي "لأجل الملوك و جميع الذين هم في منصب لكي نقضي حيوة مطمئنة هادئة في كل تقوى ووقار" 1 تي 1-2:2. ولهذا فدعونا نصلي بإيمان لقادة إيران السياسيين، عالمين أن الرب الاله هو المتحكم في كل الأمور ولا يوجد سبب للرعب حول هذا الموضوع في السماويات.

من خلال قراءتنا للكتاب المقدس ، نرى أن الله وفي أوقات معينة تحدث إلى رؤساء وشعوب ، كما أن الله ظهر في الحلم لحكام ، وفي إحدى المناسبات رأى ملك كتابة على حائط.

من أجل هذا ، دعونا نتوجه للرب بالصلاة والتضرع من أجل إيران وقادتها:

  • لنصل أن يعلن الرب عن نفسه للسلطات الإيرانية ويأتي بهم إلى معرفة الحق . صلوا من أجل القيادات العليا: آية الله خامنئي الذي له الكلمة الفاصلة في هذه المحنة النووية ، كذلك صلوا من أجل الرئيس محمود أحمد نجادي ، وزير الدفاع مصطفى محمد نجار ، ووزير الخارجية منشهر متقي . كذلك صلوا من أجل البرلمان وكل من هم في موقع قيادي.
  • لنصل كي يتوقف كل جهد لتطوير واستخدام التكنولوجيا النووية لأهداف غير سلمية و التي ستؤدي لا محالة إلى اتخاذ إجراء عسكري ضد إيران . كذلك ، صلوا ضد كل روح كراهية وتدمير ، حتى نتمكن من تجنب الحرب ويحل السلام في المنطقة.
  • لنصل لأجل القادة العالميين أن يعطيهم الرب حكمة في التعامل مع هذه المحنة .
  • لنصل أن يتدخل الرب في إيران ، حتى لا يثبت أي مخطط ضد مشيئة الرب.

شكراً لأجل مشاركتكم في الصلاة.

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login