Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska

الصلاة من أجل إيران

حملة " الصلاة من أجل إيران " تزداد قوة . لقد قطع قادة أكثر من 120 كنيسة في إيران وعداً على أنفسهم أن يصلوا ويصوموا من أجل إيران لمدة   40 يوم استجابة للأزمة الحالية الي تمر بها إيران ، وقد ابتدأت الحملة بتاريخ 25/5/2006 وهو يوم صعود الرب يسوع إلى السماء طالبا من تلاميذه أن ينتظروا موعد الآب . والمشاركون في هذه الحملة سوف يصومون في أوقات وفترات مختلفة خلال الـ40 يوم . فالكنيسة في إيران تطالب الكنيسة في أنحاء العالم بأن تشاركها الصلاة من أجل إيران . وبالعمل سويا سوف نرى الملايين من المؤمنين يشاركون في هذه الحملة . وفي الوقت الحالي فإن الكثير من قادة الكنائيس ومجموعات الصلاة قد ابتدأت فعلاً في دعم هذه الحملة.

لماذا يجب أن نصلي ونصوم من أجل إيران؟

 ببساطة لأن الأوقات العصيبة والحرجة تتلطب إجراءات جادة .

فإيران قد لعبت ولوقت طويل دورا هاماً في العالم الإسلامي . وفي هذه الأيام فإيران هي في قلب المحنة العالمية التي قد تسبب حرباً ، وتصدعات سياسية عميقة ، بالإضافة إلى فوضى اقتصادية عارمة. ولهذا فعلينا أن نحني ركبنا أمام العلي ونصلي أن الله في رحمته يتدخل في هذه الظروف.

كما أن الكنيسة الإيرانية وعلى الرغم من حجمها الصغير ، فإنها تنمو بشكل متسارع وغير مسبوق . وعلى الرغم من الاضطهاد المتواصل فإن رجالاً ونساء ، وشباباً وعجائز يؤمنون بيسوع المسيح عن طريق رؤى وأحلام ، ونحن نريد أن نشكر الله من أجل القلوب المفتوحة لسماع صوته ، ونصلي لأجل حدوث نهضة عظيمة . فكنيسة مليئة بالقوة في إيران ستؤثر في المنطقة ككل

 

ما الذي نصلي لأجله ؟

من أجل الكنائس المضطهدة في إيران :

فالكنيسة قد عانت الكثير من الاضطهاد وتضييق الخناق منذ ثورة1979 ، ومنذ العام الماضي و حدة الاضطهاد آخذة في الازدياد. فلنصل من أجل الحماية ، الحكمة والجرأة لاخوتنا وأخواتنا في إيران.

النهضة في إيران : معظم سكان إيران والذين يربو عددهم إلى  70  مليون نسمة ، لم تسنح لهم الفرصة أن يسمعوا بشارة الانجيل ، ولهذا دعونا نصلي لكل إيراني كيما يسمع ويفهم كلمة الانجيل ويأتوا إلى معرفة الحق.  

أن يتدخل الله في الوضع السياسي: لنصل أن يعطي الله إيران قادة بارين ومتواضعين.

 

كيف ستعمل هذه الحملة؟

لم يتم التخطيط لهذه الحملة لوقت طويل، إذ طرحت أول مرة للنقاش في 21/4/2006 ، وبسبب أهميتها فإن الأفكار أخذت في التزايد. ولأنها ضرورية وملحة ، فلم يكن بوسعنا الانتظار لوقت أكثر.

وبسبب ضيق الوقت ، فإن هذا الموقع سيكون بسيط . ولكن سيوفر كل المعلومات وطلبات الصلاة التي نحتاجها لنصلي. فمع بداية 25/5/2006 ، سيكون هنالك طلبات صلاة على الموقع الاكتروني ، وستغطي هذه الطلبات ثلاث نقاط رئيسية:

  • الكنيسة في إيران
  • شعب إيران
  • الوضع السياسي

بإمكانك استلام هذه الطلبات يوميا عن طريق البريد الالكتروني بالاشتراك معنا.

بالإضافة لهذا فإن الموقع الالكتروني سوف يزودكم بعرض على شرائح من إيران مصاحبة إياها موسيقى تعبدية باللغة الفارسية . وهذا سوف يساعدك على أن نصلي خمسة دقائق أو أكثر يوميا.

 

أخيراً....

كيف نصلي هو أمر مهم للغاية ... ولهذا فإننا نشجعك على أن تصلي بإيمان ومحبة من أجل شعب إيران وليس بخوف وتحيز . دع الرب يفتح عينيك فترى مقدار حبه واهتمامه لشعب إيران تماماً كما أحب واهتم لأسر نينوى في قصة يونان .

ثانيا: لنركز صلواتنا نحو شعب إيران ، حتى يأتوا لمعرفة الحق التي في يسوع المسيح . ولا تدع نفسك تنساق وراء الوضع السياسي.

نشكر مشاركتكم في حملة "الصلاة من أجل إيران"

المجد للرب

إشترك الآن...

إشترك الآن حتى يتسنى لك استلام طلبات الصلاة اليومية بداية من 25 مايو 2006



Subscribe Me

خصوصيتك هي من أهم أولوياتنا. فنحن لن نبيع أن نوزع بريدك الإلكتروني تحت أي ظرف. ونحن نلتزم بأن نستخدمه فقط حتى نزودك بالأخبار حول حملة " الصلاة من أجل إيران".

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login